Sunday 9 October 2011

Choosing loneliness?


Do you ever wonder if you choose being lonely? cause when i think about it there are so many chances that i have missed out and people i have let down cause maybe i was depressed or i felt like i didn't belong with them or.. i know it probably sounds silly and it makes me sound very shallow but i often feel that having friends and a social life really is not worth if your friends are not like-minded people.. I rather spend my time alone doing something i enjoy then being with people just cause..

What i am trying to say is i understand that there are people out there who are genuinely lonely and it is not a choice and you have tried to make friends but have not been able to but then there is people like me. Who often rather stay in, read a book, watch a movie, listen to music, daydream.. i daydream so much that my standards is getting to high, it is awful and i wish it would go away.. Whenever i am around real people i get so disappointed and i just wanna go back to my head where everything and everybody is perfect. Or maybe my friends are out there somewhere? And sometimes i think maybe some are not meant to have friends.

ما هي أنواع العائلة؟



في العقود القليلة الماضية ، شهد العالم تغيرات كبيرة في مواجهة الأسرة. منذ عام 1975، تضاعف معدل الطلاق مما أدى إلى زيادة الأسر ذات العائل الواحد، تكرار الزواج والعائلات الموسعة. هذا هو مناقشة العديد من التعريفات "الأسرة" وكيف أنها تدل على التغيرات التي تحدث داخل الأسرة.
هناك أماكن كثيرة لجمع المعلومات عن الأسرة والأشكال المختلفة التي كان موجودا فيها مصدر واحد مثل هذا التعداد الكندية. بناء على معلومات من تعداد الكندية، حافظ الآباء واحدة 27.3 ٪ من الأسر التي لديها أطفال العائلة الخاصة دون سن 18 عاما. كان هناك 2100000 الد الطفل و 9.8 مليون عائلة الأم والطفل. في مجموعات عائلية الأم والطفل، كان 42.2 في المئة من الأمهات لم يكن متزوجا.

معظم الوقت عندما يكون الشخص يفكر في تعريف الأسرة ، وصورة الأم والأب والأطفال ما يأتي إلى الذهن. هذا هو في الواقع تعريف الأسرة النووية، وهي الآباء والأطفال واحدا أو أكثر. ومع ذلك ، هناك المزيد من التعاريف التي يمكن استخدامها لتعريف الأسرة مثل الأسرة ذات العائل الواحد الذي هو أحد الوالدين والطفل أو الأطفال. الأسرة الممتدة عندما أسرة نووية أو عائلة واحدة تعيش مع والد أي من أفراد الأسرة الممتدة.

وحدات عائلية تتخذ أشكالا مختلفة، وكلها تنطوي على الأفراد الذين يعيشون تحت سقف واحد. شكل العائلة أو هيكل لا يشير إلى مدى صحة الأسرة أو كيفية عملها. شكل الأسرة هو مجرد ماكياج المادية للأفراد الأسرة في العلاقة مع بعضها البعض دون احترام للأدوار والوظائف. مجموعة متنوعة من أشكال الأسرة قد يستغرق ويشمل